مقالات مختارة
مواضيع ذات صلة

قصة آدم في وادي الألوان

محتوي القصةقصة آدم في وادي الألوان آدم ورحلة البحث عن...

قصة سارة والمرآة السحرية

محتوي القصةقصة سارة والمرآة السحرية عثور سارة علي المرآة السحرية مساعدة...

قصة ليلي والحديقة السرية الساحرة

محتوي القصةقصة ليلي والحديقة السرية الساحرة ليلي ورحلة البحث عن...
الرئيسيةقصص وحكاياتقصص اطفالقصة الأرنب والبحث عن قوس قزح

قصة الأرنب والبحث عن قوس قزح

قصة الأرنب والبحث عن قوس قزح

محتوي القصة

كان ياما كان في قرية مليئة بالحياة والبهجة والسعادة، عاش أرنب صغير فضولي يدعى نور وكان نور معروفًا بفضوله الكبير وكان لديه فراء أبيض كثيف وأنف وردي صغير يرتعش عندما يكتشف شيئًا جديدًا.

في صباح يوم جديد ومشمس، استيقظ نور وفي عقلة فكرة جديدة ولامعة. أراد أن يعرف أين ينتهي قوس قزح حيث سمع قصصًا عن خطوط الألوان السحرية وهو مكان مليء بالمغامرات الملونة والمفاجآت الجميلة وقد بدأ الحماس يتجمع بداخله وذهب الي منزله ليبدأ رحلته الكبيرة.

الارنب نور يقابل أصدقاء جدد

وبينما كان نور يقفز ويستمتع بالرحلة، قابل العديد من الأصدقاء حيث قابل في البداية عصفورة زرقاء جميلة إسمها ليلى، وسنجاب مرح يسمى سامي، وسلحفاة حكيمة تدعى أمينة وانضموا جميعا إلى نور في رحلته المثيرة للعثور على نهاية قوس قزح.

ساروا الاصدقاء عبر الغابات الكثيفة، وعبروا شلالات المياة المتدفقة، وصعدوا الهضاب العالية وعلى طول الطريق، اكتشفوا أزهارًا رائعة، وقطرات الندى المنيرة بنور الشمس الساطع، وأنفاقًا سرية تؤدي إلى أماكن ساحرة وفي كل خطوة كانوا يكتشفون عجائب جديدة.

قصص اطفال - الارنب نور يقابل اصدقاء جدد

الأرنب نور يكتشف قوس قزح

في إحدى الايام، بعد يوم طويل من السير في مسافات كبيرة، رأوا قوس قزح رائع يمتد عبر السماء، ألوانه أكثر إشراقًا من أي وقت مضى وامتلأ قلب نور بالسعادة بينما ذهب أصدقاؤه نحو قوس قزح.

عندما وصلوا إلى نهاية قوس قزح، وجدوا مفاجأة سحرية ورائعة حيث وجدوا خطوط الألوان المبهجة وهو مكان ممتلئ بالعشب الأخضر الناعم، والحيوانات تغني أغاني جميلة، والأشجار تهمس بالأسرار ولكن ما جعل هذا المكان ساحر حقا, هي الفواكه الملونة بألوان قوس قزح التي ظهرت في كل مكان.

قام الأصدقاء باللعب والغناء والاستمتاع بوجبة طعام مليئة بالفواكه الملونة وكل فاكهة كانت ممتلئة بمذاق حلو كمذاق مختلف للسعادة وضحكوا ورقصوا وأصبحوا أصدقاء جدد، مثل الفراشة الجميلة والثعلب اللطيف.

أدرك نور وأصدقاؤه أن الكنز الحقيقي في نهاية قوس قزح ليس مكان ممتلئ بالذهب، وإنما هو فرحة اكتشاف أماكن جديدة والتعرف علي أصدقاء جدد و قضوا يوما رائعا وسط الألوان وقلوبهم مليئة بالسعادة.

قصص اطفال - الارنب نور يكتشف قوس قزح

نهاية قصة الأرنب والبحث عن قوس قزح

بينما انغمست الشمس تحت الأفق، علموا أنه حان الوقت للعودة إلى منازلهم وشارك نور وأصدقاؤه مغامرتهم الرائعة مع الآخرين، ملهمين الأطفال الصغار برحلة البحث عن قوس قزح الخاص بهم.

وهكذا، تحولت فكرة نور للبحث عن نهاية قوس قزح إلى رحلة مليئة بالأصدقاء والاكتشاف وبساطة فرحة الفضول.

عن الكاتب