مقالات مختارة
مواضيع ذات صلة
الرئيسيةفنأفلامالاعلان الرسمي لفيلم أفاتار الجزء الثاني

الاعلان الرسمي لفيلم أفاتار الجزء الثاني

الاعلان الرسمي لفيلم أفاتار الجزء الثاني

أخيرا وبعد طول إنتظار لأكثر من 13 عام, عاد إلينا المخرج الرائع جيمس كاميرون بالجزء الثاني من فيلم أفاتار, الفيلم الذي حاز علي إعجاب الجميع من مشاهدين ونقاد ومعجبين وأطفال حيث يقدم الفيلم كل أنواع المشاهد المحببة من الجميع من أكشن, ودراما, وخيال علمي وكذلك العديد من المؤثرات البصرية والسمعية المذهلة التي تخطف الابصار وتسحر العقول والتي تكاد تجزم أنها حقيقية وليست من تصميم الجرافيك.

ما الفرق بين الجزء الأول والثاني لفيلم أفاتار

الجزء الأول من الفيلم كان في سنة 2009 من تمثيل سام ورذينجتن و سيغورني ويفر و زوي سالدانا ويحكي قصة الجيش الامريكي الذي اكتشف كوكب باندورا الذي يمتلئ بالثروات الطبيعية وتكون مهمة سام هي الاندماج مع شعب باندورا لتسهيل مهمة العلماء والجيش في الحصول علي هذه الثروات ولكن سام يقع في حب إبنة الحاكم وتتوالي الاحداث. الفيلم حاز علي أكثر من مليون اعجاب علي موقع IMDB

الاعلان الرسمي لفيلم أفاتار الجزء الثاني

الفيلم حقق مكاسب مهولة وصلت الي 77 مليون دولار في الاسبوع الافتتاحي فقط والي 760 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط و 3 مليار دولار في العالم كله وكانت تكلفته 237 مليون دولار, للمزيد من المعلومات عن فيلم افاتار الجزء الاول اضغط هنا.

بعد صدور الاعلان الترويجي للفيلم علي اليوتيوب, تصدر هاشتاغ أفاتار الجزء التاني علي تويتر باللغة الانجليزية وهذا يوضح مدي انتظار جمهور السينما العالمية وهوليود هذا الفيلم. جيمس كاميرون دائما مرتبط اسمه بالافلام العالمية التي تحقق مكاسب مهولة فهو أيضا مخرج فيلم تيتانيك الشهير من تمثيل ليوناردو دي كابريو وكيت وينسيلت.

أين تشاهد فيلم أفاتار 2009 الجزء الأول

اذا لم تشاهد الجزء الأول من فيلم أفاتار فقد فاتك الكثير لأنه أيقونة المؤثرات البصرية في سينما هوليوود, واذا قررت مشاهدته فننصحك مشاهدة فيلم أفاتار 2009 علي المواقع الرسمية للشركة المنتجة فقط وهي شركة ديزني. ولكن أيضا تستطيع مشاهدة أو شراء الفيلم علي جوجل بلاي أفلام, أبل بلس, أمازون فيديو, يوتيوب بريميوم ومايكروسوفت ستور.

اخر اخبار فيلم أفاتار الجزء الثاني طريق المياه

آخر أخبار فيلم أفاتار: طريق المياه – الجزء الثاني لعام 2022

بعد ما تأكد جاك سولي بطل الفيلم أن التهديد علي عائلته وشعب باندورا ذهب, الآن عادت الحرب من جديد تهدد شعب النافي علي كوكب باندورا. هذا ملخص بسيط للأحداث الجديدة لفيلم أفاتار الجزء الثاني الذي مقدر صدورة في السينما في 16 ديسمبر لسنة 2022.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن فيلم أفاتار الجزء الثاني: طريق المياه

فيديو رائع للحرب الأخيرة لفيلم أفاتار 2009 الجزء الأول

الإعلان الرسمي الترويجي علي اليوتيوب لفيلم أفاتار الجزء الثاني: طريق المياه

عن الكاتب